أخبارالمرجعية

خلال زيارته قناة الإمام الحسين عليه السلام في لندن.. نصر الله يدعو لنشر القضايا المصيرية للشيعة والاقتداء بالسيدة زينب عليها السلام

دعا مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله السيد عارف نصر الله، إلى مضاعفة العمل والجهود لنشر القضايا المصيرية للشيعة والاقتداء بالسيدة زينب عليها السلام.
جاء ذلك خلال زيارته المكتب الرئيس لقناة الإمام الحسين عليه السلام الفضائية الثالثة الناطقة بالانكليزية في لندن، واللقاء بالقائمين على القناة.
وقال نصر الله، إن الهدف من زيارته لمكتب القناة في لندن هو للتعرف على بيئة العمل وطبيعة البرامج الموجهة للناطقين بالإنكليزية ودرجة إقبال المشاهدين على القناة وتثمين دورها في نشر الحقائق الدينية والشعائر الحسينية والتعريف بمظلومية أهل البيت عليهم السلام.
واضاف، “وقد علمنا من الأخوة العاملين في المكتب أن القناة مشاهدة بشكل جيد ولها طيف واسع من الجمهور سواء من الجالية المسلمة أو المهاجرين الآخرين والمواطنين الأصليين كذلك ولكن بنسب متباينة بطبيعة الحال”.
ودعا السيد نصر الله: “عليكم كإعلاميين أن تضاعفوا الجهود والأوقات والإمكانات الفنية للعمل على نشر القضايا المصيرية للشيعة في كل مكان وأن تقتدوا بالسيدة زينب العقيلة عليها السلام التي لولاها لما بقي من عاشوراء شيء يذكر، كذلك عليكم الاستفادة من تجارب الآخرين في المجال التقني والفني وتحرير المواد الإعلامية للتأثير في المشاهدين واستمالتهم نحو الإسلام والتشيع العظيم”.
وقال نصر الله إنه “يجب على الإنسان أن يعمل ويجد ويجتهد ويبذل قصارى جهوده وأنتم أمامكم مسؤولية وفي منطقة تساعد على أن تكون الانطلاقة مختلفة من حيث وجود التقنيات العالية المتقدمة وهامش الحرية الكبير المتاح في هذه البلاد وينبغي أن يكون الإعلام الحسيني قويا يواجه الإعلام المضاد والمعادي”.
وذكر، أن قناة الإمام الحسين عليه السلام لها خصوصية باعتبارها تحمل الاسم المبارك وهذه بحد ذاتها مسؤولية أخرى تضاف إلى بقية المسؤوليات الشرعية والأخلاقية والإنسانية أيضاً وعليكم أن تفخروا بذلك لأنه بالفعل مدعاة للفخر فكونوا من أنصار الحسين عليه السلام بالكلمة الشجاعة والمواقف المخلصة والصوت الصادح بمبادئ نهضته الإصلاحية الشاملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى