أخبارالعالم الاسلاميالعراق

شرطة ديالى تعلن حصيلة الهجوم الإرهـ،ـابي على المقدادية.. والعمليات المشتركة تتوعد الجناة بالقصاص

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد وإصابة 17 مدنياً بهجوم إرهـ،ـابي على ناحية المقدادية.
وذكرت القيادة في بيان مقتضب تلقته وكالة شيعة ويفز، أن “هجوماً إرهـ،ـابياً على قرية الرشاد في ناحية المقدادية بمحافظة ديالى، ما أسفر عن استشهاد 11 مدنياً وجرح 6 آخرين”.
هذا وذكرت قيادة العمليات المشتركة في بيان، أنه “مرة أخرى يحاول مجرمو تنظيم د1عش الإرهـ،ـابي الرجوع إلى أساليبهم اليائسة في استهداف المواطنين الآمنين الأبرياء بعد عجزهم عن مواجهة قواتنا العسكرية والأمنية على امتداد التراب الوطني وبعد هزائم فلولهم وتخاذلهم من جراء الضربات الموجعة في معارك تطهير الأرض العراقية من دنسهم أين ما حلوا” .
وأضافت، “لقد أقدم المجرمون على تنفيذ اعتداء إرهـ،ـابي على قرية الهواشة في المقدادية بمحافظة ديالى وسقط جراء الاعتداء ١١ شهيداً بينهم امرأة وعدد من الجرحى من المدنيين العزل”.
وأشارت إلى أن “العراق قيادةً وشعباً وقوات أمنية وعسكرية عقدوا العزم وتوكلوا على الله بأنْ لا يبقوا لهؤلاء الشراذم من باقية وسيتم تعقبهم سواء في العراق وخارجه حتى يتم الله نصره المؤزر ومعركتنا معهم مستمرة”، مؤكدة أن “العراق سيبقى عصياً على الإرهـ،ـاب وحواضنه ولن تضعف الهمم أو تتأثر المعنويات بل سيزيدنا هذا الفعل الجبان إصراراً على تعقب المجرمين وإنزال أشد العقوبات بهم قصاصاً لدماء شهدائنا الأبرار.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى