أخبارالمرجعية

المرجع النجفي: النبي وآله صلوات الله عليهم هم خير القدوة للمؤمنين الباحثين السعادة في الدارين

أَكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، ان النبي الاكرم وآله صلوات الله عليهم، هم خير القادة والقدوة للمؤمنين الباحثين عن الكمال والنجاح والسعادة.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته، مجموعة من الكوادر التعليمية وطلبة وتلاميذ مدارس دار الزهراء عليها السلام الخيرية للأيتام لتقديم التهاني بمناسبة حلول ذكرى ولادة الرسول الأَعظم صلوات الله عليه وآله والاستماع إِلى توجيهاته ونصائحه الأَبوية.
وأَكد سماحته، ان النبي الاكرم وآله صلوات الله عليهم، هم خير القادة والقدوة للمؤمنين الباحثين عن الكمال والنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة، مضيفا أن على طالب العلم أَن يجتهد ويبذل قصارى جهده في طلب العلم لأنها فريضة مقدسة وتسهم في رقي الإِنسان والمجتمع.
وشدد سماحته، أن على طالب العلم أَن يتغلب على النسيان من خلال مواصلة المذاكرة والمراجعة والمدارس وعليكم جميعاً حب الخير والعمل من اجله والتعاون مع الآخرين في تحقيقه.
وبارك سماحته للكوادر الإِدارية والتعليمية الجهود التي تبذل من قبلهم لرعاية هذه الشريحة من الأَيتام وتوفير خدمة التعليم لهم ليكونوا في المستقبل مواطنين قادرين على العمل والنجاح في الحياة اليومية والعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى