أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. مكتب المرجع الشيرازي في أفغانستان يوزع مساعدات مالية للمئات من عوائل الأيتام

بادر مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة مزار شريف بدولة أفغانستان، بتوزيع مساعدات مالية لعوائل الأيتام.
وذكر المكتب في بيان تلقته وكالة شيعة ويفز، انه يأتي العمل امتثالاً لوصايا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بخصوص الاهتمام بأوضاع المتعفّفين ورعايتهم، وتمّ بالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين صلوات الله عليه للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدّسة التي تعمل تحت إشراف مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.
واضاف البيان، ان المساعدات المالية المقدمة شملت المئات من عوائل الأيتام والعوائل الفاقدة للمعيل، بهدف مد يد العون لتلك العوائل الكريمة والمساهمة في اعانتها على مواجهة ظروف الحياة الصعبة التي تشهدها افغانستان خلال الفترة الاخيرة.
هذا ونجحت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في العراق، بتنفيذ العديد من المشاريع وتقديم مساعداتها الانسانية للاعداد كبيرة من العوائل الفقيرة والمحتاجة وعوائل الايتام والشهداء داخل البلاد، بل تعدت مشاريعها الانسانية حدود العراق لتصل الى العوائل المحتاجة في العديد من البلدان الاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى