أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تشكرُ للقيادات الأمنية والخدمية في كربلاء جهودهم خلال الزيارة الأربعينية المباركة

باركَت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، لعدد من القيادات الأمنية والخدمية في مدينة كربلاء المقدسة، جهودها الناجحة خلال الزيارة الأربعينية المقدسة، وتأمين ما يحتاجه الزائرون الذين وفدوا من مختلف دول العالم.

وذكر بيان صادر عن المجموعة الإعلامية، اليوم الأحد، ورد لـ (شيعة ويفز) أن “وفداً ممثلاً عنها أجرى زيارات لعدد من القادة الأمنيين والمسؤولين الحكوميين في مدينة كربلاء المقدسة ونقل لهم سلام وتحيات الأمين العام للمجموعة الشيخ مصطفى المحمّدي، كما قدّم لهم شهادات الشكر والعرفان على جهودهم المبذولة خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأضاف البيان بأن “وفد المجموعة زارَ قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء أحمد زويني وكذلك العميد علاء عبد الحسن مدير إعلام شرطة كربلاء، وقدّم لهما دروع الشكر والتقدير على جهودهم وجهود العناصر الأمنية الشجاعة في تأمين مدينة كربلاء المقدسة، فضلاً عن نجاح خطتهم الأمنية خلال الزيارة الأربعينية واستقبال الملايين من الزائرين بنشاط باهر وإنسيابية عالية”.

وتابع بأن “الوفد زار أيضاً آمر فوج حماية الحرمين الشريفين في المدينة، العميد أنور عبد الأمير، وشكرَ له جهودهم المبذولة بحماية زائري المرقدين الشريفين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) وخصوصاً خلال الزيارة المليونية”، متمنّياً لكل القيادات الأمنية في المدينة دوام مساعيهم الطيّبة والحريصة على خدمة أهالي وزائري كربلاء المقدسة.

وفي الجانب ذاته، أوضح بيان المجموعة الإعلامية، أن “الوفد توجّه مباشرة لزيارة مدير بلدية كربلاء المقدسة السيد مازن الياسري، وباركَ له تسنّمه لمنصبه الجديد مديراً للبلدية، فضلاً عما قدّمته الكوادر الخدمية من نجاحات مبهرة خلال الزيارة الأربعينية المباركة”.

هذا وأكّد البيان على “حرص مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في التواصل مع القيادات الأمنية والمسؤولين الحكوميين وكافة منظمات المجتمع المدني، لإبراز وجه كربلاء الناصع التي تفتح أبوابها لكل الموالين والمحبين والأحرار في العالم”، مبيناً أن “نجاح العاملين في المدينة المقدسة في مجال خدمة الزائرين الكرام هو نجاح لنا جميعاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى