أخبارمؤسسات العالم الشيعي

ورد وبهجة نثرتها حسينية ومسجد آل ياسين (عليهم السلام) في سيدني على قلوب المحبين بذكرى المولد النبوي الشريف ومولد الإمام الصادق عليه السلام

ازدانت حسينية ومسجد آل ياسين (عليهم السلام) في سدني الأسترالية ، بالورود الملّونة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الحاضرين الذين شاركوا بالاحتفالية التي أُقيمت بذكرى مولد النورين العظيمين النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).
وذكر القائمون على الحسينية والمسجد في بيان ورد لـ (شيعة ويفز): إن “الاحتفالية أُقيمت عشية الذكرى المتوّجة بالفرح والجمال والسلام، وشارك فيها محبو أهل البيت (عليهم السلام) من الجاليات الشيعية المقيمة في أستراليا فضلاً عن مواطنيها الأصليين”.
وأضاف البيان بأن “الاحتفالية شهدت كلمات جميلة وإلقاء قصائد شعرية تغنّت بحب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام)”، مبيناً أن “هذه الذكرى العظيمة جلبت معها الفرح والسرور إلى قلوب المؤمنين والموالين السائرين على درب النبي وآله (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
جدير بالذكر أن حسينية ومسجد آل ياسين (عليهم السلام) التابعة للمرجعية الدينية الشيرازية، تحرص على إقامة الاحتفالات والفعاليات الدينية والثقافية لإحياء ذكر أهل البيت (عليهم السلام) وربط المجتمع الشيعي وخصوصاً الشباب بدينهم الإسلامي المحمّدي الأصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى