أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل جموع فضلاء الحوزة وأساتذة وطلبة العلوم الدينية والزائرين في قم المقدسة

أفاد مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، اليوم الأربعاء، بأنّ سماحة المرجع يتواصل يومياً باستقبال فضلاء الحوزة الشريفة وأساتذة وطلبة العلوم الدينية والناشطين الدينيين، لاستماع إلى أطروحاته الدينية والإجابة على كل الأسئلة التي يثيرها طلبته ومقلّدوه.

ونشرَ مكتب المرجعية في قم المقدّسة على منصّة “تويتر”، لقطات مصوّرة تابعتها (شيعة ويفز) تُظهر جانباً من لقاء سماحة المرجع الشيرازي بأساتذة وطلبة العلوم الدينية والناشطين الدينيين والزائرين، مؤكداً على “تواصل المرجع الشيرازي باستقبالهم للاستماع والاستفادة من أطروحاته المعرفية وتوجيهاته ووصاياه للمقلدين وعموم المؤمنين”.

ولفت مكتب المرجعية إلى أن “الحاضرين ناقشوا مع المرجع الشيرازي أطروحات عديدة بينها ما يتعلق بالقوانين الإسلامية والتاريخ الإسلامي والمعتقدات الدينية وغيرها من المواضيع المهمة في الفقه والأصول والاجتماع وما يرتبط بفكر أهل البيت (عليهم السلام)”.

وكان مكتب المرجعية في قم المقدسة، قد أعلن عن عودة دروس البحث الخارج في الفقه، لسماحة المرجع الشيرازي، من يوم الأحد الموافق لـ 10 ربيع الأول 1443 للهجرة.

وذكر بأن الدروس تُقام في بيت المرجعية المكرّم، بمدينة قم المقدّسة، يومياً، في الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة صباحاً بتوقيت المدينة المقدسة، بعد أن توقّفت في شهري محرّم الحرام وصفر الأحزان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى