أخبارالعالم

حقق أكثر مبيعاً على مستوی الولایات المتحدة.. كاتبة إیرلندیة تصدر كتاباً حول السیرة النبویة

أكدت الكاتبة الإیرلندیة “كارن أرمسترونغ”، ان تأليف كتابها “محمد: سیرة نبي الاسلام”، يهدف لتقديم صورة واقعیة وحقیقیة عن الاسلام ورسول الله صلى الله عليه واله.
وتطرقت أرمسترونغ في أحد أشهر كتبها إلی حیاة الرسول صلى الله عليه واله، والذي أصبح الكتاب الأكثر مبیعاً علی مستوی الولایات المتحدة الأمریكیة.
وتروي أرمسترونغ في كتابها “محمد: سیرة نبي الاسلام”، السیرة النبویة بطریقة تدعي أنها تكشف عن حقیقة الرسول صلى الله عليه واله، وتصحح الصورة المزیفة التي عرضها “سلمان رشدي” الإلحادي للغرب.
ویضمّ الكتاب دراسة مقارنة للدیانات الإبراهیمیة الثلاث وتحدثت الكاتبة فیه عن تأثیر الغرب علی المسلمین وتصحیح صورة الإسلام المشوهة لدی الغربیین.
وفي هذا الإطار أیضا أصدرت كارن أرمسترونغ كتاب “محمد: رسول لزماننا” في 2006 حیث تطرقت فیه إلی حیاة النبي صلى الله عليه واله، وسیرته الشریفة وهو جزء من مجموعة “الحیاة البارزة” التي تطرقت إلی حیاة كبار الشخصیات التأریخیة.
ویعدّ هذا الكتاب ثاني مؤلفاتها حول الرسول صلى الله عليه واله، ویروی طریقة فهم المسلمین لنبیهم ورؤیتهم تجاهه وكیف یؤمنون به ویقدسونه.
ووصفت كارن أرمسترونغ الرسول صلى الله عليه واله بأنه الزاهد والمصلح السیاسي والإجتماعي كما أكدت في وصفه علی صفتي العقلانیة والحلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى