أخبارالعالم الاسلامي

العالم يرتدي ثوب الفرح بذكرى التاسع من ربيع الأول.. وهاشتاك (فرحة الزهراء عليها السلام) يتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

عمّ الفرح والسرور قلوبَ أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف دول العالم، بحلول ذكرى عيد الغدير الثاني، في التاسع من شهر ربيع الأول الجاري، فيما أكّد المحبون والموالون أنّ الذكرى تحمل معها الأملَ بتطبيق دولة العدل الإلهي على الأرض.
وباركَ المؤمنون في كل أنحاء العالم، لبعضهم البعض هذه الذكرى الميمونة، والتي تُعرف (عيد الغدير الثاني) و(فرحة السيدة الزهراء عليها السلام).
ورصدت (شيعة ويفز) تصدّر هاشتاك (#فرحة_الزهراء) مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وإنستغرام ومحركات البحث، ابتهاج المؤمنين وزفّهم أطيب التهاني والتبريكات لمراجع الدين العظام ولجميع المؤمنين بمناسبة حلول ذكرى التاسع من ربيع الأول.
وأكّدَ المحبون والموالون للعترة الطاهرة أنهم “يتطلّعون اليوم إلى تطبيق دولة العدل الإلهي كما هي أمنية المؤمنين والأحرار في العالم، وبانتظارِ الفرج الإلهي لظهور صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف)”.
وابتهجت العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في العراق بحلول هذه الذكرى العظيمة، فيما شهد مسجد جمكران في مدينة قم المقدسة بإيران، أجواءً إيمانية عظيمة شارك فيها المئات من المحبين والموالين لإحياء ذكرى عيد الغدير الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى