أخبارمؤسسات العالم الشيعي

التأكيد على التعاون المشترك لخدمة المجتمع.. مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تستقبل وفد هيئة صاحب الزمان عجل الله فرجه

استقبلت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في مقرها في البصرة، وفد هيئة صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف الخيرية، فيما جرى التأكيد على التعاون المشترك لخدمة المجتمع البصري.
وذكر بيان للمؤسسة، أنه “امتثالاً لتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول أهمية التواصل مع جميع مكونات الشعب العراقي، وضمن برنامج المؤسسة في التواصل مع جميع مكونات المجتمع البصري فقد استقبل الأمين العام للمؤسسة الشيخ صادق البصري وكادر المؤسسة وفد هيئة صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف الخيرية في مقر المؤسسة وافتتح الحديث بكلام الرسول الأعظم صلى الله عليه واله «كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته».
وأكد البصري في كلمته على أهمية العمل والتعاون المشترك للنهوض بواقع البصرة الخدمي والخيري ووضع آلية مركزية لتقديم الخدمات للكثير من العوائل المتعففة.
من جانبه قدم الأُستاذ أبو رقية مسؤول الهيئة شكره وتقديره للمرجعية الشيرازية وما تقدمه من خدمات مختلفة في محافظة البصرة.
واختتم اللقاء بتقديم المؤسسة درع التميز والإبداع إلى الهيئة لعملها المتواصل المستمر مع الكثير من العوائل المتعففة مثمنين دورهم الكبير في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى