أخبارالمرجعية

وفد ممثّل عن المرجعية الشيرازية يزور شيخ عشائر الحمير في العراق

زارَ وفد علمائي ممثلٌ للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، مضيف شيخ عشائر حمير في العراق الشيخ عبد علي الحميري في كربلاء المقدسة، مناقشاً معه العديد من القضايا التي تهم السلم الاجتماعي وموقف العشائر الأصيلة في التفافها حول المرجعية الدينية واتباع وصاياها خدمة للدين والمجتمع.

وأفاد مراسل (شيعة ويفز) في كربلاء المقدسة، بأن “وفداً ضمّ عدداً من أصحاب الفضيلة والسماحة من مكتب سماحة المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة وممثلين عنه في لبنان فضلاً عن أعضاء مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وقناة المرجعية الفضائية، زاروا مضيف الشيخ عبد علي الحميري في كربلاء المقدسة”.

وأضاف بأن “وفد المرجعية تناول مع الشيخ الحميري الحديث عن عظمة الزيارة الأربعينية المقدسة التي احتضنتها مدينة سيد الشهداء (عليه السلام)، فضلاً عن تناول العديد من وصايا المرجعية الشيرازية في تأكيدها على دور العشائر العراقية الأصيلة ومواقفها المشرفة في تاريخ العراق الحديث”.

وأشار إلى أن “الشيخ الحميري أكّد على التفاف العشائر العراقية الأصيلة حول المرجعية الدينية الرشيدة، ودورها الكبير في حفظ كيان الأمة الإسلامية من الهجمات التي تريد زعزعة الأمن والإساءة للثبوات والقيم الدينية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى