أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

العتبة الحسينية المقدسة تعلن نجاح خططها وتشكر جميع من أسهم بإنجاح الزيارة

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، نجاح خططها الخدمية والتنظيمية والصحية الخاصة بزيارة الأربعين، معربة عن شكرها لجميع الزائرين والمشاركين بتقديم الخدمات في هذه الزيارة المليونية.
وقال الناطق الرسمي باسم العتبة المقدسة السيد أفضل الشامي في تصريح، “بما أنَّه لم يسجل إلى الآن أي إخفاق بالجانب الأمني والخدمي نستطيع أن نقول إنَّ الزيارة المباركة حققت نجاحاً بمقدار ليس بالقليل”.
وأوضح “ونحن في يوم زيارة الأربعين لا يسعني إلَّا أن أقف بكل إجلال وإكبار واحترام لجميع الزائرين الذين اشتركوا في هذه الذكرى، ولجميع المواكب التي انتشرت على الطرق التي سلكها الزوار من أجل خدمتهم، ولكل الإخوة الذين اشتركوا في حماية الزائرين من القوات الأمنية بمختلف صنوفها، وجميع العاملين في العتبتين المقدستين والمتطوعين، وكذلك الشكر للجهود الحكومية والشعبية والمؤسسات التي اشتركت في الخدمة”.
وقدم الشكر للإعلاميين ومؤسساتهم الذين نقلوا مراسيم هذه الزيارة، داعياً الله أن يوفق الجميع لأداء هذه الخدمة المباركة.
وأشار الشامي إلى أنَّ “هذه الزيارة تعبّر عن عظمة هذا الشعب ومنزلته وكرمه وقوته وإرادته، وأنَّ ما يقدمه هو دليل واضح على الولاء الذي يحمله لأهل البيت عليهم السلام، وإصراره على إحياء أمرهم مهما كانت الظروف قاسية ورغم ذلك هو مصرٌّ على تقديم هذا العطاء الكبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى