أخبارالعالم الاسلاميالعراق

افتتاح أكبر موكب خدمي فلسطيني لتقديم خدماته لزائري الأربعينية المقدسة

أعلن وفد علماء فلسطين المشارك بإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة، عن افتتاح موكبه الخدمي (نداء الأقصى) على طريق (النجف ـ كربلاء) لخدمة الزائرين.
وافتتح الوفد العلمائي الذي قدمَ من فلسطين لمشاركة المعزّين بإحياء الزيارة المباركة، اليوم الخميس، موكبه الخدمي عند العمود (883)، معبراً عن تشرّفه بخدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام) على مدى أيام الزيارة المباركة.
وقال الشيخ عامر إبراهيم، عضو اللجنة المنظمة لموكب (نداء الأقصى) في تصريح صحفي لوسائل الإعلام بينها (شيعة ويفز): إنّ “الموكبَ يتشرف بتقديم خدماته لزائري الإمام الحسين (عليه السلام) ومشاركة ملايين المعزّين بإحياء ذكره العظيم”.
وأضاف بأنّنا “علماء دين نؤكّد بأن نصرة القضية الفلسطينية وتحرير فلسطين من أيدي الكيان الصهيوني سيكون من كربلاء سيّد الشهداء (عليه السلام) الرافض للظلم والطغيان”، لافتاً إلى أن “وحدة الأمة الإسلامية اليوم تتحقق بإتباع قائد الإمة الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وعلى صعيد ذي صلة، قدّم الدكتور محسن القزويني، مؤسسة جامعة أهل البيت (عليهم السلام) في كربلاء المقدسة، تسهيلاته لموكب علماء فلسطين لافتتاح موكبهم الخدمي خلال الزيارة الأربعينية.
وقال الوفد الفلسطيني: إنه “اجتمع مع الدكتور محسن القزويني الذي أكد دعمه لافتتاح موكب (نداء الأقصى) لخدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى