أخبارالمرجعية

فيما تواصل مشروعها التبليغي.. حوزة العلامة الحلي رحمه الله تواكب حركة الزائرين في الديوانية

تشكَّل وفد بمناسبة حدث الأربعين الحسيني المليوني ضمَّ أساتذة وفضلاء حوزة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي رحمه الله العلمية في مدينة كربلاء المقدسة منذ اليوم الأول لانطلاق الزائرين المشاة فتوجه إلى مدينة البصرة ومن ثم واكب حركة الزائرين في الناصرية والسماوة والأقضية والنواحي التابعة لها إلى أَن وصلت إِلى مدينة الديوانية.
وفد الحوزة يواصل جولاته حيث زار المواكب والهيئات الحسينية الناشطة في الديوانية وفي المناطق التابعة لها.
وأبلغ الوفد سلام وتحيات ودعاء سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله لجميع خدمة سيد الشهداء عليه السلام وللزائرين الكرام لاسيما المشاة.
وأكد الوفد أهمية الاستلهام البالغ من السيرة الحسينية الوضاءة منهجاً ومسلكاً متكاملاً في الحياة، وأن يتصف خادم الإمام الحسين عليه السلام بصفات سيد الشهداء عليه السلام الأخلاقية النبيلة وبالأخص التضحية في سبيل المبدأ في كل شيء من الوقت والمال والجهد البدني وغيرها كي يكون حسينياً بحق.
ملايين الزوار المشاة آمِّين كربلاء المقدسة للمشاركة في إحياء زيارة الأربعين الحسيني المقدس لهذا العام 1443 هجرية قادمة من مناطق ومدن عراقية مختلفة، ابتداءً من أقصى جنوب العراق في محافظة البصرة خلال الأيام الماضية وبذلك تكون حركة الزائرين المشاة شاملة لجميع مدن الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى