أخبارالإعلام الشيعي

على بعد عشرات الأمتار من المرقد الحسيني الطاهر.. استوديو مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية الجوال يبدأ فعالياته الخاصة بزيارة الأربعين

أعلنت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، عن بدء فعاليات الاستوديو الجوال التابع لها لتغطية المراسيم والأجواء الخاصة بزيارة الأربعين، على بعد عشرات الأمتار من مرقد الإمام الحسين عليه السلام من جهة باب القبلة بمدينة كربلاء المقدّسة.
وبحسب بيان للمجموعة الإعلامية تلقته شيعة ويفز، فإنَّ الاستوديو شرع عبر محطّته في شارع باب قبلة الإمام الحسين عليه السلام بفعالياته ليقوم بالتغطية الحيّة والمباشرة لمراسيم زيارة الأربعين المليونية وتوافد الزائرين وبثّ برامجه.
وأضاف البيان، أنَّ من فعاليات الاستوديو في أيّام الزيارة، البث المباشر من مسير الزائرين الحسينيين المشاة، وبث أنواع ومختلف البرامج بمشاركة أصحاب الاختصاص، في المجالين الديني والشعائري، وذلك في أوقات مختلفة على مدار الساعة، مشيراً إلى أنَّ الاستوديو يقوم ببثّ برامجه وتغطياته المتنوّعة بخمس لغات، العربية والإنجليزية والفارسية والأوردو والتركيّة.
وأكد البيان، أن المجموعة الإعلامية استنفرت جهود كوادرها كافة لتغطية مراسيم الزيارة الأربعينية المليونية وإيصال رسالة الإمام الحسين عليه السَّلام وقضيته العادلة إلى العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى