أخبارالإعلام الشيعي

بمناسبة حلول زيارة الأربعين المليونية.. مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية تستنفر كوادرها وتطلق حزمة برامج مباشرة

تواصل مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، بث برامجها الخاصّة والمتنوّعة بشكل مباشر بمناسبة حلول الزيارة الأربعينية الحسينية المقدّسة، فيما استنفرت كوادرها استعداداً للحدث المليوني.
وذكر بيان للمجموعة تلقته شيعة ويفز، أنَّه في السنة الجارية استعدّت المجموعة لبث أكثر من 30 برنامجاً خلال أيّام الزيارة الأربعينية، وبخمس لغات، هي العربية والإنجليزية والفارسية والتركية والأوردية، مضيفا أنَّ البرامج يشارك فيها أصحاب الاختصاص في المجالات الدينية والشعر والرثاء، من رجال الدين والرواديد والشعراء وغيرهم.
وتابع البيان، أن من برامج القنوات التي تبثّها بالبث المباشر باللغتين العربية والفارسية، برنامج السلام على كربلاء، المعراج، أطروحة، الطريق إلى الحسين عليه السلام، طريق الجنّة، والحسين يوحّدنا وغيرها من البرامج الأخرى.
الجدير بالذكر أن المجموعة أطلقت البث الحصري للبرامج الخاصة بتغطية الزيارة الأربعينية عبر مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية، وذلك من مقرها الثابت في مجمع علي الأكبر عليه السلام قرب العمود 1114 على طريق النجف الأشرف – كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى