أخبارالمرجعية

بحضور نجل المرجع الشيرازي.. الحسينية الكربلائية في الكويت تُحيي فاجعة استشهاد الإمام الحسن (عليه السلام)

جدّد أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في دولة الكويت، أحزانهم وآلامهم بذكرى الفاجعة الكبرى لاستشهاد مولانا الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)، مستذكرينَ عظمة أدواره في إنقاذ الأمة الإسلامية من الجهالة والانحدار خلال عصر إمامته الشريفة.
وفي حسينية الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) “الكربلائية” في الكويت، أُقيم مجلس عزاء حاشد، حضره نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، وجموع غفيرة من المحبين والموالين للعترة الطاهرة.
المعزّون الذين وفدوا للحسينية الكربلائية من مختلف المناطق الكويتية، أعربوا عن عظيم حزنهم ومواساتهم بهذه الفاجعة الأليمة، مؤكدّينَ على نصرة قضايا أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء أمرهم كما دعا وأكد على ذلك المرجع الشيرازي في وصاياه الدائمة للأمة الإسلامية.
وذكرَ مراسل (شيعة ويفز) الذي حضر مجلس العزاء، أن “آية الله السيد أحمد الشيرازي شارك المعزّين في الكويت ذكرى الفاجعة الدامية لاستشهاد مولانا الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) واستذكار مواقفه وأدواره العظيمة في حفظ كلمة الإسلام والدفاع عن المسلمين وإيقاد شرارة النهضة الحسينية المقدسة”.
وأضاف بأنّ “آية الله الشيرازي يحرص على حضور مجالس العزاء المقامة في مختلف مناطق دولة الكويت، ومشاركة المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) عظيم الأجر والثواب بإحياء أمر العترة المحمّدية الطاهرة واستذكار الظلامات العظيمة التي عاشوها بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأدوارهم الإلهية وإمامتهم الحقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى