أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تواصل تقديم الخدمات المختلفة على الطرق التي يسلكها زوار الأربعين

ضمن البرنامج السنوي لزيارة الأربعين الحسيني، تواصل لجان الاستفتاءات التابعة لمؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة، أعمالها لخدمة زائري الإمام الحسين عليه السلام.
وذكر بيان للمؤسسة، أنه امتثالاً لتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حول أهمية إحياء الشعائر الحسينية وبمناسبة زيارة الأربعين المليونية، تواصل لجان الاستفتاءات التابعة للمؤسسة أعمالها المختلفة لخدمة الزوار.
وأضاف، إن لجان الاستفتاءات الشرعية باشرت منذ يوم الخامس من شهر صفر بأعمالها على طريق الزائرين المتوجهين نحو كربلاء المقدسة، مشياً على الأقدام في مدينة السماوة منطقة الهويشلي، وقامت بتقديم خدمات الإجابة عن الأسئلة الشرعية والعقائدية والدينية.
وأكد البيان، وجود كادر مختص من طلبة العلوم الدينية يستمر بالعمل لغاية يوم العاشر من شهر صفر الأحزان، لافتاً إلى أنه من ضمن فعاليات اللجان توزيع بطاقات تعريفية للأطفال، وتوزيع زيارة الأربعين، ومجموعة من الكراسات التي تحتوي توجيهات سماحة المرجع الشيرازي، وشعار قبة الإمام الحسين عليه السلام، كذلك زيارة المواكب الحسنية وإلقاء المحاضرات الدينية وإقامة صلاة الجماعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى