أخبارالعالم الاسلاميالعراق

تربية كربلاء المقدسة تنظم حملات لدعم عمال النظافة والقوات الأمنية قبيل زيارة الأربعين الحسيني

نظمت المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، جولة تضمنت توزيع وجبات غذائية تندرج في إطار الدعم النفسي لمنتسبي القوات الأمنية والخدمية في المحافظة وإشعارهم بأن جهدهم محل اعتزاز قبيل انطلاق زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وذكر المكتب الإعلامي لمديرية تربية كربلاء، “إن الحملة ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي أطلقتها مديرية تربية كربلاء واستمراراً بالخدمات الصحية التوعوية وتثمين لجهود القوات الامنية والخدمية في خدمة زوار المحافظة الوافدين من مختلف بقاع العالم لاداء زيارة اربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.
وقال مدير القسم الرياضي والمدرسي فراس موسى عمران بحسب البيان، “نظمنا جولة لتوزيع وجبات غذائية على منتسبي القوات الامنية ايماناً من المديرية بما يبذل من جهد في نقاط التفتيش المتوزعة في مداخل المحافظة والطرق الخارجية”.
واضاف عمران، ان الحملة شملت ايضاً عمال النظافة الجوالة التابعة لمديرية بلدية كربلاء المقدسة المنتشرين في شوارع المحافظة ويعملون بجد لإظهار المدينة بالوجه الأجمل.
وبيّن، “ان الحملة تأتي استكمالاً لحملات صحية سابقة قامت بها المديرية العامة للتربية من خلال شعبة الصحة المدرسية بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة لتأمين اكبر قدر من الوقاية الصحية للمواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى