أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تواكب مسيرة العشق الحسيني صوب كربلاء المقدسة

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، مباشرتها بنقل المراسيم الحسينية المباركة لمسيرة الزائرين مشياً على الأقدام صوب مدينة كربلاء المقدسة لإحياء أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
بيان للمجموعة الإعلامية ذكرت فيه إنها “باشرت بقنواتها المختلفة وباللغات المتعددة (العربية والإنكليزية والأردو والفارسية والتركية) بتغطية المراسيم المباركة لمسيرة العشق الحسينيّ صوب كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الأربعينية المقدسة”.
وأضافت بأن “مراسليها وكوادرها الفنية حرصوا على تغطية هذه الأجواء الحسينية المفعمة بالمحبة لآل البيت (عليهم السلام) وإحياء أمرهم، والتي بدأت مع انطلاق الزائرين الحسينيين بمسيرتهم مشياً على الأقدام صوب كربلاء المقدسة”، مبينة أن “قنوات المجموعة خصصت برامج خاصة لمواكب هذا الحدث السلمي العظيم”.
وأوضحت المجموعة بحسب البيان بأن “التغطية الإعلامية ستكون مواكبة لمسيرة الزائرين في جميع الطرق التي يسلكونها من أقصى الجنوب والشمال العراقيين وبقية المحافظات الأخرى، لإبقاء المشاهدين على تواصل مستمر مع هذا الحدث الحسيني المليونيّ”.
وأضاف البيان بأن “وكالة (شيعة ويفز) الإخبارية التابعة للمجموعة الإعلامية كثّفت هي الأخرى تغطيتها الصحفية لمسيرة العشق الحسيني، ونقل فعاليات ومشاعر الزائرين المشاركين من داخل العراق وخارجه بإحياء الأربعين المقدس”.
ويُحيي المسلمون الشيعة في كل أنحاء العالم، ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وأداء زيارة المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) والتي تصل ذروتها في الأيام الأخيرة التي تسبق ذكرى المناسبة والموافقة للعشرين من شهر صفر الأحزان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى