أخبارالمرجعية

أهالي الكويت يجدّدون من بيت نجل المرجع الشيرازي العهد على نصرة القضية الحسينية

جدّدَ أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في دولة الكويت، العهد مع النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) في نصرة قضية سبطه وريحانته سيد الشهداء (عليه السلام)، مؤكّدين في الوقت ذاته على تطبيق وصايا المرجعية الداعية لتعظيم الشعائر الحسينية المقدّسة.
جاء ذلك خلال حضور جمع كبير من المحبّين والموالين للعترة الطاهرة، إلى مجلس العزاء الذي أقامه نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي في ليلة الرابعة عشر من شهر محرّم الحرام، ببيته المكرّم، تعظيماً لمصاب أبي عبد الله الحسين (عليه السلام).
واستمعَ الحاضرون في مجلس العزاء، لمحاضرة دينية تحدّث فيها الخطيب الحسيني عن الظلامات التي حلّت بآل البيت (عليهم السلام) بعد مقتل الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام) على عرصات كربلاء، وما وقع من ظلم كبير على سبايا آل البيت (عليهم السلام) من النساء والأطفال.
وأكّد الحاضرون بأنّ إحياء الشعائر الحسينية واستذكار ظلامات أهل البيت (عليهم السلام) تزيدهم ثباتاً وإصراراً على نصرة هذه القضية الإلهية والدفاع عنها”، مبيّين بأنّ “المرجعية الشيرازية كثيراً ما أكّدت على إحياء الشعائر الحسينية وتعظيمها وتعريف العالم أجمع بما حلّ بسيد الشهداء (عليه السلام) في واقعة الطف الأليمة وثورته الإنسانية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى