أخبارالمرجعية

الكويت: نجل المرجع الشيرازي يتأسّى بأجداده الطاهرين ويقيم مجالس العزاء العاشورائية

تأسّياً بسيرة أهل البيت (عليهم السلام) والعمل بشعائرهم المقدّسة، يستمرّ بيت نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين السيد أحمد الشيرازي، بإقامة مجالس العزاء بذكرى عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام).

وأفاد مراسل (شيعة ويفز) في الكويت، بأنّ “بيت حجة الإسلام والمسلمين السيد أحمد الشيرازي، شهد إقامة مجالس العزائية الحسينية، التي يحضرها العلماء ورجال الدين وطلبة الحوزة الدينية وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) في البلاد”.

وأضاف بأن “بيت نجل المرجع الشيرازي في الكويت، شهد إقامة مجلس العزاء لليلتين السابعة والثامنة من شهر المحرّم لعام (1443 هـ)، بحضور جمع غفير من المؤمنين الموالين”.

وأوضح بأن “خطيب المنبر الحسيني تحدّث في الليلة السابعة من المحرّم عن بطولات وأدوار حامل لواء الإمام الحسين أبي الفضل العباس (عليهما السلام) ونصرته للقضية الحسينية الخالدة، فيما تناول في الليلة الثامنة ذكرى شهيد الطف الباسل القاسم بن الحسن المجتبى (عليهما السلام) ودفاعه عن عمه سيد الشهداء (عليه السلام)”.

وبين مراسلنا بأنّ “نجل المرجع الشيرازي استقبل بحفاوة كبيرة المؤمنين والمعزين في بيته الكريم، وشاركهم أحزانهم بذكرى واقعة الطف الأليمة واستشهاد ريحانة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)، داعياً الله (عز وجل) أن يوفّقهم في خدمتهم للقضية الحسينية الإلهية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى