أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في سوريا يستقبل النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة

قال بيان صادر عن مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في سوريا، أن مدير وأعضاء المكتب استقبلوا يوم أمس الأستاذ جاسم الفتلاوي النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة، خلال تشرّفه بزيارة مرقد السيدة زينب (عليها السلام).
وأضاف البيان الذي حصلت (شيعة ويفز) على نسخة منه، بأنّ “الأستاذ جاسم الفتلاوي نائب محافظ كربلاء المقدسة، زار مكتب سماحة المرجع الشيرازي، وكان في استقباله فضيلة الشيخ حسن عبد الهادي مدير المكتب، مع عدد من أعضائه وأساتذة الحوزوة الزينبية”.
وأشار إلى أنّ “الشيخ حسن عبد الهادي ناقش مع الفتلاوي أهمية إحياء الشعائر الحسينية المقدسة وتقديم الخدمات اللازمة للزائرين الذين يفدون إلى مدينة أبي الأحرار (عليه السلام)”، مضيفاً بأن “الفتلاوي أكّد على استعداد الحكومة المحلية لاستقبال ملايين الزائرين وتقديم الخدمات اللازمة لهم”.
وأوضح البيان بأنّ “مدير مكتب المرجعية أشار إلى بعض من وصايا المرجع الشيرازي بما يخصّ تعظيم الشعائر الحسينية المقدسة وإحيائها، وبذل الجهود للتعريف بمظلومية الإمام الحسين (عليه السلام) وخدمة زوّاره”، مبيناً أنّ “الفتلاوي أكّد على أهمية وصايا المرجعية الشيرازية في هذا الخصوص خدمة ونصرةً للقضية الحسينية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى