أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تحتفل بمناسبة عيد الغدير والذكرى السنوية لتأسيسها

اقامت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة، احتفالاً بمناسبة عيد الغدير الأغر والذكرى السنوية الخامسة عشر لتأسيسها تحت عنوان ١٥ عام من العطاء المتواصل لخدمة.
وذكر بيان للمؤسسة تلقته وكالة شيعة ويفز، انه امتثالا لتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول إحياء مناسبات أفراح واحزان اهل البيت عليهم السلام، اقامت المؤسسة احتفالاً بمناسبة عيد الغدير الأغر والذكرى السنوية الخامس عشر لتأسيس المؤسسة تحت عنوان ١٥ عام من العطاء المتواصل لخدمة ابناء البصرة.
وجرى خلال الحفل تسليط الضوء على هذه المناسبة العظيمة وتتويج امير المؤمنين عليه السلام خليفة للنبي الاكرم محمد صلى الله عليه وآله.
واكد البيان، انه جرى خلال الحفل استعراض جهود المؤسسة على الصعيد الثقافي والخيري وعقدها عشرات الندوات والمؤتمرات وورش العمل والعشرات من احتفالات التكريم على مستويات مختلفة في محافظة البصرة والمسابقات السنوية وتوزيع الكتب والمحاضرات، وبرامجها في كل عام خلال زيادة الاربعين بنصب لجان الاستفتاءات والكثير من الاعمال الثقافية وعلى الجانب الخيري فقد كان للمؤسسة الدور الكبير من توزيع الإغاثات والمعونات المالية والعينية للكثير من العوائل المستحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى