أخبارالعالم

استعدادات حول العالم لإحياء ذكرى عيد الولاية الأكبر وإقامة الشعائر الغديرية المباركة

دعا المركز الإسلامي التابع للجالية الشيعية في أمريكا، أتباع أهل البيت (عليهم السلام) إلى تكثيف فعالياتهم واحتفالاتهم بالذكرى العطرة لحلول عيد الله الأكبر (عيد الغدير الأغر)، ذكرى تنصيب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) لوصيه أمير المؤمنين (عليه السلام) خليفة على المسلمين من بعده.
ويستعدُّ المركز الإسلامي الشيعي، بحسب تغريدة له على صفحته الرسمية في (تويتر) إلى إقامة برنامج خاص بإحياء عيد الولاية الميمون، والابتهاج به فرحاً.
كما أعلنَ المركز الإسلامي الشيعي في مدينة برمنغهام بإنكلترا، عن إكمال استعداداته لإحياء عيد الغدير الأغر، عبر إقامة فعاليات بهيجة، استذكاراً لهذا اليوم المبارك والعيد الأكبر للمسلمين جميعاً حول العالم.
وسيحتفلُ المسلمون حول العالم في الثامن عشر من شهر ذي الحجة الحالي، والموافق لـ (28 تموز الجاري) بذكرى عيد الله الأكبر ـ عيد الغدير الأغر، ذكرى تنصيب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) لأمير المؤمنين (عليه السلام) خليفة على المسلمين، في واقعة (غدير خم).
وينتظر المحبون والموالون للعترة الطاهرة على أحر من الجمر قدوم عيد الولاية الأكبر، الذي يُعدّ أجمل الأعياد الإسلامية وأبهاها وأعظمها مكانة عند الله (سبحانه وتعالى).
وأعرب أتباع أهل البيت (عليهم السلام) لقدوم عيد الولاية الأكبر، وتجديد العهد والولاء للإمام أبي الحسن والحسين (عليهم السلام)، والتأكيد بالثبات على ولايته ونصرته والمسير على نهجه القويم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى