أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسات المرجعية الشيرازية تغيث المحتاجين في محافظة بابل ضمن “مشروع الأضحية” السنوي

أعربتْ إدارات مؤسسات خيرية وإعلامية وحقوقية تابعة للمرجعية الشيرازية، عن أملها بتوفير الحياة الكريمة واللائقة لعوائل الشهداء والأيتام والمتعففين في العراق والعالم الإسلامي، عبر مدّ يد المساعدة لها وتوفير احتياجاتهم الحياتية الضرورية.
وقالت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في بيان ورد لـ (شيعة ويفز): إنها “وبدعم منها وبالتعاون مع مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية ومنظمة (IHDRF) البريطانية، باشرت بمشروع الأضحية السنوي الذي يشمل توزيع لحوم الأضاحي على العوائل المتعففة والفقيرة وعوائل أيتام الشهداء”.
وأضاف البيان أن “المشروع يتضمّن نحر عدد كبير من الأضاحي وتوزيع لحومها على المحتاجين في محافظة بابل”، موضّحاً أن “مشروع الأضحية شمل (50 عائلة) من العوائل المتعففة وعوائل الشهداء والأيتام”.
ولفت البيان إلى أن “مثل هذه المشاريع الخيرية تأتي انطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وتهدف إلى إعانة المحتاجين في ظل الظروف المعيشية الصعبة”، مبيّناً أن “البهجة ارتسمت على وجوه العوائل المستفيدة ودعت للقائمين على المشروع بالتوفيق والسداد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى