أخبارالإعلام الشيعي

(بيان تعزية) بسم الله الرحمن الرحيم ﴿سَلَامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ﴾ [الرعد: 24]

قلوب مفجوعة وصدورٍ حرّى، تنعى مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، ضحايا حادثة الحريق المؤلمة التي شهدها مساء أمس الاثنين، مستشفى الحسين (عليه السلام) بمدينة الناصرية في محافظة ذي قار، وراح ضحيّته ما يقارب مئة وأربعة عشر شخصاً بين شهيد وجريح من أبناء هذه المدينة الصابرة.
إن ما حصل من حادثة مروعة سلبت أرواح المواطنين الأبرياء وأردتهم شهداء وجرحى ليفجع قلوبنا جميعاً، ويؤكد في الوقت ذاته فشل الجهات المسؤولة في الحفاظ على أرواح الناس.
وإذْ تتقدّم مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية بخالص تعازيها وصادق مواساتها لذوي ضحايا الحادثة الأليمة؛ نؤكد على عظم هذه الحوادث المتكررة في العراق والتي لا تنفكّ إلا وهي تفجعنا بأبنائنا وأهلينا، وحريٌ بنا عدم السكوت أمام هذه الحوادث المفجعة، وهو ما يستدعي وقوفاً جاداً وحقيقياً أمام ما حصل من فاجعة عظيمة، ومحاسبة المقصرين والحيلولة دون تكرار مثل هذه المآسي التي تحصد أرواح العراقيين الصابرين.
كما وقدم المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي تعازيه ومواساته لذوي ضحايا حادثة الحريق المؤلمة مؤكداً بأنّ استمرار الإهمال في مؤسسات الدولة وغياب الدور الرقابي وعدم الاهتمام بإجراءات السلامة سيتسبّب بالمزيد من الأحداث الأليمة، ما يتوجب على الجهات المعنية وضع حد لذلكَ.
سائلين الله (سبحانه وتعالى) أن يأخذ بيدهِ الرؤومة أرواح الشهداء السعداء، وأن يمنَّ على الجرحى بالشفاء العاجل، ويلهم ذوي الضحايا الصبر والسلوان.. إنه عزيزٌ ذو انتقام.

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية
2 ذو الحجة 1442 هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى