أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

موكب الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله يقدم الخدمات المختلفة لزائري الكاظمية المقدّسة بذكرى استشهاد الإمام الجواد عليه السلام

نجح موكب الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله التابع للمرجعية في مدينة الكاظمية المقدّسة، في تقديم خدمات مختلفة للزائرين والمعزّين في أيّام ذكرى استشهاد الإمام الجواد صلوات الله عليه.
وتوافد الكثير من الزائرين والمعزّين على مدينة الكاظمية المقدّسة في أيّام الذكرى الأليمة، ليقيموا مراسيم الزيارة وإحياء المناسبة، وانطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، قام موكب الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله، جنباً إلى جنب سائر المواكب الأخرى، باستضافة الزائرين والمعزّين وخدمتهم.
من الخدمات التي قدّمها الموكب، توزيع وجبات عديدة من الطعام الحاضر، وتوزيع مياه الشرب وأنواع العصائر، وتوفير أماكن للاستراحة وللمنام للزائرين، إضافة إلى إقامة مجالس العزاء، وإقامة الصلاة جماعة في مقرّ الموكب بمدينة الكاظمية المقدّسة.
هذا، وقام مسؤول العلاقات العامّة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، السيّد عارف نصر الله، القادم من مدينة كربلاء المقدّسة، بزيارة موكب الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وشارك في مراسيم العزاء التي يقيمها الموكب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى