أخبارالمرجعية

بالوثيقة.. قائممقام عين التمر يثمّن الجهود الإنسانية لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)

ثمّن الحقوقي رائد فضال المشهداني، قائممقام عين التمر في محافظة كربلاء المقدسة، المشاريع الإنسانية الرائدة لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) الخيرية، والتي تعمل برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في المحافظة.
المشهداني وفي كتاب رسمي بعثه للمؤسسة، وحصلت (شيعة ويفز) على نسخة منه، أيّد فيه منح صفة (ذات النفع العام) لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) لما تبذله من جهود كبيرة في رعاية الفقراء والمحتاجين وعوائل الأيتام.
وجاء في كتاب المشهداني ما نصّه أننا “نثمّن عمل مؤسستكم في قضاء عين التمر ودورها الفعال برفد عوائل الأيتام بالمساعدات العينية وكذلك المشاريع التنموية التي تخدم عدّة شرائح من المجتمع في محافظتنا المقدسة وقضائنا العزيز”.
وأكّد قائممقام عين التمر على أن الحكومة المحلية في القضاء “على أتم الاستعداد للتعاون مع المؤسسة بتنفيذ كافة المشاريع التي تخدم الصالح العام”.
وتعدّ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) الإنسانية الخيرية، من المؤسسات الفاعلة التابعة للمرجعية الدينية الشيرازية، والتي لم تقتصر أعمالها ومشاريعها الخيرية على محافظة كربلاء المقدسة وأحيائها السكنية وأقضيتها، بل تعدّتها لمناطق أخرى خارجها، أبرزها مشروع ميثاق حماية أيتام العراق الذي وصل لمراحله الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى