أخبارالمرجعية

تثمين جهود مسؤول علاقات المرجعية الشيرازية بإعادة بناء مزار “العلامة الحلي”

ثمّن نائب الأمين العام للمزارات الشيعية في العراق، الشيخ خليفة الجوهر، جهود مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في مدينة كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، لإعادة إعمار مزار العلامة أحمد بن فهد الحلّي (قدّس سره) في مركز المدينة.
وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للمزارات الشيعية، أن “الشيخ الجوهر أجرى زيارة ميدانية للاطلاع على سير الأعمال العمرانية في مزار العلامة أحمد بن فهد الحلي (رضوان الله تعالى عليه) في كربلاء المقدسة”، مضيفاً أن “سماحته اطلع على أهم المنجزات والأعمال الجارية فيه والوقوف على المعوقات التي تحول دون إكمال العمل لإيجاد الحلول لها”.
وأشار إلى أن “الشيخ الجوهر أشاد بالجهود الساعية لإظهار مراقد أهل البيت (عليهم السلام) وعلمائنا الأعلام بأبهى صورة تليق بمكانتهم العالية”.
من الجدير بالذكر أن مشروع توسعة المزار الشريف، للعلامة الحلي (قدّس سره) تبناه مسؤول علاقات المرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، ووصل الآن إلى نسب (50%) من أعماله العمرانية، والتي تأتي انطلاقاً من وصايا المرجع الشيرازي بالاهتمام ببناء المساجد والحسينيات وإعمار المزارات الشريفة لآل البيت الأطهار (عليهم السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى