أخبارالمرجعية

من كربلاء إلى النيجر.. سلال غذائية قدّمتها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للعوائل المتعففة والأيتام

أعلنتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، التي تعمل برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، عن إرسال مساعدات عينية إلى العوائل المتعففة والفقيرة في النيجر.
وقالت المؤسسة في بيان تلقته (شيعة ويفز): إنّها “واصلت وعلى مدى أيام شهر رمضان العظيم وعيد الفطر المبارك، بتوزيع المساعدات الغذائية على العوائل المتعففة والفقيرة في العراق والدول العربية والإسلامية، وضمن مشروعها الإنساني الكبير المتمثل بتوزيع (6000) سلة غذائية”.
وأضافت بأنّ “العوائل المتعفّفة والفقيرة في العاصمة النيجيرية نيامي كانت لها حصّة من بركات هذا المشروع الخيري، الذي انطلقَ بوصايا وتأكيدات المرجعية الشيرازية الرشيدة، والداعية إلى مدّ يد العون للعوائل الفقيرة والمتعففين وعوائل الأيتام خلال أيام الشهر الفضيل”.
وأوضحت بأن “السلال المقدّمة تشمل مواد غذائية أساسية وضرورية، لا غنى عنها بالنسبة لأولئك المحرومين وغير القادرين على تأمين لقمة العيش”.
في المقابل، أعربَت العوائل المستفيدة من المبادرة الإنسانية، عن سعادتها لالتفات المرجعية الشيرازية إليها في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مثمّنة جهود القائمين على المؤسسة الذين شملوهم ببركات الإمام الحسين (عليه السلام) خلال أيام الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى