أخبارالمرجعية

أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في الكويت يؤدون صلاة العيد بإمامة نجل المرجع الشيرازي

أدّى العشرات من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في دولة الكويت، صلاة عيد الفطر المبارك جماعة، أمس الجمعة، الأول من شهر شوال، بإمامة نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، في ديوانية الإمام الشيرازي بالكويت.
وأُقيمت مراسيم صلاة العيد المباركة، بحسب ما أفاد به مراسل (شيعة ويفز) في الكويت، وسط أجواء إيمانية عالية، وتبادل التهاني بين الحاضرين ودعواتهم بأن يتقبّل الله (سبحانه وتعالى) صيامهم وأعمالهم خلال شهر رمضان العظيم، مبيناً أن مراسيم الصلاة حضرها جمع كبير من الشخصيات الدينية والاجتماعية وعموم أتباع أهل البيت (عليهم السلام).
وقال مراسلنا: إن “آية الله السيد أحمد الشيرازي، أمّ المصلين في ديوانية الإمام الشيرازي، كما ألقى خطبة قيّمة، باركَ لهم فيها بداية حلول عيد الفطر المبارك، بعد انقضاء شهر البركات والطاعات رمضان العظيم”.
وأضاف أن “كلمة السيد الشيرازي جاءت مؤكّدةً على عظمة البركات الإلهية التي منحها الله (عزّ وجل) لعباده المؤمنين في إقامة العبادات والفرائض الواجبة، وليكون عيد الفطر المبارك بمثابة التكريم لهم على صيامهم وقيامهم خلال الشهر الفضيل”.
وبين أيضاً بأنّ “المصلّين وبعد انتهاء مراسيم الصلاة المباركة، تبادلوا التهاني مع آية الله السيد الشيرازي، بحلول مناسبة العيد العظيمة، فيما دعا لهم بأن يمن الله تعالى عليهم باليُمن والبركات وأن يوفّقهم لمرضاته وخصوصاً في سعيهم بالسير على طريق أهل البيت (عليهم السلام) ونصرة قضاياهم العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى