أخبارالسعوديةالعالم الاسلامي

القطيف تستذكر اﻹمام الراحل الشيرازي قدس سره ودوره في خدمة مذهب وأتباع أهل البيت عليهم السلام

استذكرت دار الامام الحسين عليه السلام في محافظة القطيف السعودية، اﻹمام الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره الشريف ودوره في خدمة مذهب واتباع اهل البيت عليهم السلام.
الحفل تضمن اقامة الختمة السنوية للقرآن الكريم على روح اﻹمام الشيرازي الراحل قدس سره الشريف، بحضور العديد من الشخصيات الدينية والاجتماعية وعامة المؤمنين.
وذكر الخطيب الشيخ عبد القادر السيهاتي خلال محاضرة القاها بالمناسبة، ان الأنبياء والمصلحين عانوا في الدنيا الكثير من المصاعب والعقبات، وبإخلاصهم وتقواهم وحبهم للخير أيدهم الله بالقوة والقدرة على تحمل الصعاب، مضيفا ان الإمام الشيرازي الراحل قدس سره كان رافعا لراية الإصلاح في الحياة وفي كل الجوانب الدينية والفكرية والاجتماعية.
واوضح، انه من الطبيعي أن أعداء الإصلاح والمفسدون في الأرض لا يقبلون ولا يرتضون أن يزاحمهم أحد أو يعارضهم، فيقومون بالتسقيط للفكرة والشخصية بكل الوسائل الخبيثة، وعندهم الغاية تبرر الوسيلة فيستخدمون حتى الدين للوصول إلى أهدافهم، وللأسف يتجاوب معهم الجهال والحاسدون والمنافسون.
وتابع ان المرجع الراحل قدس سره لم يلتفت إلى هؤلاء بل ظل صامدا عاملا مواصلا جهوده للوصول إلى الغاية والهدف المنشود، وتحمل كل أنواع الأذى في سبيل ايصال رسالة اهل البيت عليهم السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى