أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يدين جريمة تفجير مدرسة سيد الشهداء عليه السلام في كابل

اصدر مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله اليوم الاثنين، إثر جريمة تفجير مدرسة سيد الشهداء عليه السلام في كابل.

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً) سورة الإسراء: الآية33
استهدفت الجريمة الإرهابية البشعة في مدرسة سيّد الشهداء عليه السلام، البراعم والأشبال الأبرياء، من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم ومواليهم ومحبّيهم، وأهرقت دماء الكثير من طيور السماء وقطفت ورود العلم والمعرفة بأنياب الوحش، في شهر رمضان العظيم.
إنّ مثل هذه الفجائع، المتجذّرة في الجهل والعقائد المنحرفة، والسياسيات الجائرة للقوى الكبرى مصاصة الدماء، أهرقت دماء أجيال المستقبل لكثير وكثير من المرّات، وآلمت قلوب الأحرار، وأسالت دموع الإنسانية وأصحاب الضمائر الحيّة.
إثر هذه الجريمة النكراء، يعلن مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العاصمة الأفغانية كابول، عن تنفّره لمرتكبي هذه الجريمة البشعة وعن تنديده وشجبه الشديدين لها، ويقدّم تعازيه ومواساته للشعب المظلوم في بلد أفغانستان.
كما يسأل البارئ تعالى أن يحشر شهداء هذه الجريمة مع أوليائه الطاهرين بالأخص مع شهداء كربلاء صلوات الله عليهم، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على المصابين، وبأجر الصابرين على ذويهم الكرام.
اللَّهُمَّ إِنَّا نَرْغَبُ إِلَيْكَ فِي دَوْلَةٍ كَرِيمَةٍ تُعِزُّ بِهَا الْإِسْلامَ وَأَهْلَهُ وَتُذِلُّ بِهَا النِّفَاقَ وَأَهْلَهُ

26 شهر رمضان العظيم 1442 للهجرة
9/5/2021م
مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله
أفغانستان ـ كابول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى