أخبارالعالم الاسلاميالعراق

صحة كربلاء المقدسة تعلن وصول دفعة جديدة من لقاح فايزر

اعلنت صحة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن وصول دفعة جديدة من لقاح فايزر مُخصصة للمُلقحين بالجرعة الأولى من اللقاح.
وقالت مدير شعبة التحصين أفراح عبد العباس في بيان، انه “تم وصول دفعة جديدة من لقاح فايزر الى المنافذ التلقيحية الخاصة بمدينة الإمام الحُسين عليه السلام الطبية ومستشفى الهندية العام، وبواقع (1170) جرعة لكل منفذ”.
وأوضحت، ان “الدفعة الجديدة من اللقاح المذكور، ستكون مُخصصة للذين تلقوا الجرعة الاولى منه (اي جرعة ثانية)، وحسب المواعيد المحددة لهم بالمراجعة والمثبتة في كارت التلقيح، على أمل وصول وجبات أخرى من اللقاح ذاته وفقاً للتعاقد الوزاري وسيعلن في الموقع الرسمي لدائرة صحة المحافظة”.
وأكدت، إن “اللقاحات المضادة لفيروس كُورونا سينوفارم الصيني، وأسترازينيكا وفايزر، هي آمنة وفعالة ومن مناسئ عالمية رصينة ومُعتمدة”.
ودعت عبد العباس، المواطنين ممن يبلغون من العمر 18 عاماً فما فوق للتسجيل وتدوين معلوماتهم في منصة الحجز الإلكتروني “تطبيق الحجز المُسبق للقاح كُورونا” http://cov19reg.phd.iq/ لأخذ اللقاح المُضاد للفيروس ، بما يُسهم في دعم الجُهود المبذولة في التصَدي للجائحة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع”.
يذكر إنه، بوصول الدفعة الجديدة من اللقاح آنفا ، تكون الدائرة قد استلمت (5) دفعات ثلاثة منها للمدينة الطبية واثنتين لمستشفى الهندية العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى