أخبارالمرجعية

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تطلق مشروع الـ (6 آلاف سلة غذائية) لإطعام الصائمين الفقراء

انطلقت في مدينة كربلاء المقدسة، أولى حملات مشروع توزيع الـ (6 آلاف) سلّة غذائية، الذي شرعت به مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية خلال شهر رمضان العظيم.
المشروع الإنساني والخيري، يستهدف العوائل المتعففة والأيتام العراقيين، ويقام بالتعاون مع منظمة الـ (IHDRF) البريطانية، فيما حرص القائمون على إيصال السلال إلى بيوت العوائل المستهدفة.
وقالت المؤسسة في بيان تلقته (شيعة ويفز): إنّ “المشروع يشمل توزيع (6 آلاف) سلة غذائية على العوائل المتعففة والأيتام والفقراء خلال الشهر الفضيل، من أجلِ التخفيف عن كاهلهم ومدّ يد العون والمساعدة اللازمة لهم”.
وأضاف البيان، أن “السلة الواحدة تحتوي على (11 مادة) رئيسية يحتاجها الصائمون، وتشمل (الرز، والدجاج، ومعجون الطماطم، فضلاً عن الشاي والسكر والحليب والتمر وزيت الطعام والحمّص والعدس والفاصوليا)”.
كما ودعت المؤسسة جميع المؤمنين الخيرين إلى المساهمة في هذا المشروع الإنساني الكبير، لإطعام أكبر عدد من الصائمين الفقراء والمتعففين.
جدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، تعمل برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى