أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

مدير سجن جو البحريني يهدد المعتقلين: التعامل معكم سيخرج من يدي وتتولى جهة أشد فتكا إدارة السجن

أكدت مصادر خاصة، اشراف مدير سجن جو هشام الزياني على عملية الاعتداء الدامي ضد سجناء الرأي في مبنى 13 يوم السبت الماضي 17 أبريل.
وكشفت المصادر حسب ما نقلته مواقع صحفية، ان الداخلية أعدت فيلما مفبركا لاتهام السجناء بالتخريب والاعتداء على رجال الشرطة، فيما أخفت الحقيقة كعادتها عن قيام قوات الشغب بتعذيب السجناء حد الإدماء، الأمر الذي تسبب في إصابات بليغة لبعضهم كالسيد علوي الوداعي وسعيد عبد الإمام وعلي الزاكي، والذين تم إخراجهم من مبنى السجن محمولين.
وبسبب استمرار احتجاج السجناء على واقعة الاعتداء الدامي من خلال دخولهم في إضراب عن الطعام؛ استدعى الزياني مسؤولي العنابر 12،13و 14 وتوعدهم باستخدام قانون الإرهـ،ـاب ضدهم وإلصاق تهم خطير كالشروع في القتل وغيرها من أجل تبرير استمرار القمع والتضييق.
وقال الزياني، بأن “التعامل معكم سيخرج من يدي وتتولى جهة أشد فتكا إدارة السجن”، مضيفا أنهم سيقومون بإخراج الأسرة من الزنازين بعد الإنهاء من عملية التصوير وترك السجناء ينامون من غير فرش أو أغطية، كما سيقوم بمصادرة حتى سطول الماء التي تستخدم لغسيل الملابس كخطوة مضاعفة في تعذيب السجناء.
وفيما علق سجناء مبنى 12 و14 الإضراب عن الطعام، ما يزال السجناء في مبنى 13 يخوضون معركة الأمعاء الخاوية احتجاجا على الاعتداء الدامي على السجناء واقتياد المعتدى عليهم لجهة مجهولة بعد تعرضهم للتعذيب الوحشي قبل أسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى