أخبارالمرجعية

آية الله السيد أحمد الشيرازي يزور العلامة الأحقاقي وعائلة المرحوم الحاج علي الأشكناني

قدّم نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، تهانيه وتبريكاته لأهالي الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم، سائلاً الله (عزّ وجل) أن يوفّقهم لإحياء أيامه المباركة، واستمرار مساعيهم في خدمة مذهب أهل البيت (عليهم السلام).

وأكد آية الله السيد احمد الشيرازي خلال زيارتين أجرهما لكل من بيت العلامة الميرزا كمال الأحقاقي وبيت المرحوم الحاج علي الأشكناني، على أهمية مثل هذه الزيارات والتواصل بين المحبين والموالين لآل البيت الأطهار (عليهم السلام)، وخصوصاً في مثل هذه الأيام المباركة من شهر رمضان العظيم.

وأفاد مراسل (شيعة ويفز) في الكويت، بأن “آية الله السيد أحمد الشيرازي يرافقه نجله السيد محمد رضا الشيرازي، واصل إجراء الزيارات التفقدية الرمضانية لبيوت الشخصيات العلمائية وأهالي دولة الكويت الكرماء”.

وأضاف بأن “سماحته أجرى زيارة تفقدية لبيت العلامة الشيخ ميرزا كمال الأحقاقي للاطمئنان على صحته والتباحث معه في مجمل القضايا التي تخصّ الشيعة ونشاطاتهم الفاعلة حول العالم”.

وبيّن مراسلنا أن “آية الله السيد احمد الشيرازي زار كذلك بيت المرحوم الحاج علي الأشكناني والتقى بأنجاله وعائلته الكريمة، مباركاً لهم حلول شهر الخيرات والبركات، وداعياً لهم بمزيد من التوفيق في خدمة النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى