أخبارالمرجعية

آية الله السيّد مرتضى الشيرازي يثمن للعلاقات العامّة للمرجعية دورها في حماية الشعائر الحسينية والتواصل مع أبناء المجتمع العراقي

ثمن نجل المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشيرازي قدّس سرّه الشريف، آية الله السيّد مرتضى الشيرازي للعلاقات العامّة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة دورها في حماية الشعائر الحسينية والتواصل مع ابناء المجتمع العراقي.
والتقى السيد مرتضى الشيرازي، السيّد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامّة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مقر العلاقات بمدينة كربلاء المقدّسة.
وأشاد السيّد مرتضى الشيرازي بجهود نصر الله في التواصل مع فئات المجتمع وطوائفه المختلفة، فضلاً عن مكاتب المرجعيات الدينية والمؤسسات المرجعية وشيوخ العشائر والشباب وسائر أبناء الشعب العراقي، مثمّناً في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي يبذلها لإعادة بناء مرقد العلاّمة أحمد بن فهد الحلّي قدّس سرّه.
كما بيّن السيّد مرتضى الشيرازي بأن هذه الجهود الطيبة والمثابرة المخلصة تأتي على امتداد مساعي وتوجيهات المرجع الشيرازي الراحل أعلى الله درجاته الذي كان كثير الاهتمام بإعمار المساجد والمراقد والمدارس والمراكز العلمية والمؤسسات الخيرية ويوصي أتباعه ومقلّديه وسائر الناس بضرورة العمل على خدمة المجتمع بكل ما ينفعه أو يدفع عنه الضر.
كذلك ثمّن آية الله السيد مرتضى الشيرازي الخطوات الجادة لمسؤول العلاقات العامة على طريق حماية الشعائر الدينية وبخاصة الحسينية وإقامتها على الصورة الصحيحة والمأثورة عن المؤمنين والممضاة من المراجع العظام في كل زمان ومكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى