أخبارالمرجعية

آية الله السيد مرتضى الشيرازي يثمّن جهود مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية

أعربَ نجل المرجع الديني الراحل الإمام السيد محمد مهدي الشيرازي (قدّس سره الشريف)، آية الله السيد مرتضى الشيرازي عن سعادته بالطفرة الإعلامية التي حققتها مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، ورسالتها الهادفة، واصفاً العاملين فيها بالمجاهدين الذين لا يعرفون الكلل.

وقال سماحته خلال زيارته التي رافقه فيها حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي الشيرازي لمقر المجموعة الإعلامية واللقاء بكوادرها العاملة: إن “مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) قد وصلت إلى مراحل مهمة في مسيرتها الإعلامية، فضلاً عن خطواتها الفعالة في حل مشاكل الناس في مختلف البلدان الإسلامية وتلبية احتياجاتهم عبر تسليط الضوء عليهم وإيصال مناشداتهم”، مشدّداً على ضرورة أن يكون الإعلام هادفاً برسالته وقريباً من هموم الناس ومشاكلهم”.

من جهته، رحّب مدير مجموعة الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، بهذه الزيارة المباركة، مؤكداً بأن “نجاح المجموعة الإعلامية ثمرة من ثمار توصيات الإمام الشيرازي الراحل ورعاية المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في الاهتمام بالمجال الإعلامي ونشر المعرفة الدينية باللغات المختلفة”. 

واستعرض الشيخ المحمدي بعض الحالات الإنسانية التي نجحت المجموعة الإعلامية بتسليط الضوء عليها وإيصال المساعدة اللازمة للعوائل الفقيرة والمحتاجة.

وأشار إلى أن “المجموعة الإعلامية نجحت باتخاذ إجراءات فورية وفي الوقت المناسب بمشاركة المشاهدين والمشتركين، بتوفير (70 طناً) من الفحم لبعض مدن أفغانستان بمشاركة مكتب المرجعية الشيرازية، فضلاً عن حفر آبار وتوفير مياه صالحة للشرب لأكثر من (1200 عائلة شيعية)، بالإضافة إلى تزويج الشباب المؤمنين وعشرات المشاريع الإنسانية التي تنفذها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) في العراق والعالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى