أخبارالمرجعية

وفد من مركز أهل البيت (عليهم السلام) يزور مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية

أجرى وفد من مركز أهل البيت (عليهم السلام) للفكر الإسلامي بالعاصمة بغداد، زيارة لمقر مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية بمدينة كربلاء المقدّسة، واللقاء بكوادرها العاملة والاطلاع على أعمالهم الهادفة لنشر الثقافة الإسلامية الأصيلة.

وبحسب بيان صادر عن المركز ورد لـ (شيعة ويفز)، فإنّ “الزيارة المباركة جاءت للاطلاع على سير الأعمال والبرامج الإعلامية للمجموعة، فضلاً عن طرح إمكانيات التعاون المشترك بين الطرفين وبما ينعكس إيجاباً على صناعة برامج مستقبلية تخدم هدف المجموعة الإعلامية ورسالتها الهادفة”.

وأضاف البيان أن “وفد المركز أجرى كذلك زيارة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، حيث كان في استقباله مدير المكتب حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ طالب الصالحي، الذي ألقى بأعضاء الوفد كلمة إرشادية وتوجيهية قيمة، كان رصيداً معنوياً حملوه معهم لزيادة أنشطتهم الإنسانية المختلفة”.

كما تشرّف الوفد بزيارة قبري الفقيدين الفقيه السيد محمد رضا الشيرازي والخطيب الحسيني السيد جاسم الطويرجاوي (قدّس سرهما) في الصحن الحسيني الشريف، وإقامة محفل قرآني بحضور القارئ الحاج مصطفى الصراف، فضلاً عن زيارة معهد الخطابة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة.

جدير بالذكر أن مركز أهل البيت (عليهم السلام) للفكر الإسلامي، يعد أحد المراكز التابعة للمرجعية الدينية الشيرازية، الذي يشكل حضوراً فاعلاً في مجال نشر الثقافة الإسلامية وإقامة البرامج الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى