أخبارالمرجعية

برعاية مكتب المرجعية الشيرازية.. إقامة حفل زفاف لـ (14 شاباً وشابة) في أفغانستان

استثمرت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، مناسبة إحياء ولادة منقذ البشرية الإمام المهدي (عليه السلام) في شعبان المعظّم، بإدخال الفرحة والسرور على (14) شاباً وشابة في أفغانستان، بإقامة حفل زفاف جماعي لهم.
حفل الزفاف المبارك، أقيم برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وبالتعاون ما بين مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، ومؤسسة الإغاثة (IHDRF) في منطقة بشتون زرغون بولاية هرات في أفغانستان.
وقال القائمون على حفل الزفاف في تصريح لـ (شيعة ويفز): إنّ “المبادرة تم الإعداد لها وإقامتها بشهر شعبان المعظم، تزامناً مع ذكرى الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وهدفت لإدخال الفرحة على الشباب والشابات غير المتزوجين والمساهمة بتسهيل عقد الرباط المقدس بينهم”.
وأضافوا بأنّ “المبادرة شملت هذه المرّة أربعة عشر شاباً وشابة، من محبي وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بأفغانستان، وأقيم الحفل بمباركة ورعاية المرجعية الشيرازية التي أوصت مراراً بمدّ العون للشباب وتسهيل أمور تزويجهم”.
الجدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة هي إحدى المؤسسات التابعة لمكتب المرجع الشيرازي، والتي تقدم خدمات قيمة متنوعة من حفر الآبار وإمداد المنازل بالمياه ورعاية الأيتام وتوزيع المساعدات لعشرات الآلاف من السكان في كثير من دول العالم بينها أفغانستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى