أخبارالمرجعية

الحوزة الزينبية في دمشق تنعى رحيل العلامة السيد الرجا (وثيقة)

قدمت الحوزة العلمية الزينبية التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة السورية دمشق، التعازي برحيل العلامة المجاهد السيّد حسين الرجا رحمه الله.
وكان الفقيد من الوكلاء المبرّزين للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام‌ ظله في محافظة دير الزور السوريّة، وأحد أعضاء الهيئة العامّة للحوزة العلمية الزينبية بدمشق.
وجاء في بيان الحوزة، انه “تنعى الحوزة العلمية الزينبية في السيدة زينب عليها السلام فقيدها سماحة العلاّمة المجاهد السيّد حسين الرجا، الذي كان له الدور الكبير في إرشاد المجتمع وهدايتهم لمذهب أهل البيت عليهم السلام، وكما ساهم في جمع كلمة المؤمنين على التقوى ورعايتهم في تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية لهم لا سيما في محنتهم الأخيرة بعد تعرّضهم للقتل والتهجير على أيدي العصابات التكفيرية”، داعية بان يتغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفسيح من جنّته وحشره مع النبيّ صلى الله عليه وآله وعترته عليهم السلام.
كما وقدمت الحوزات العلمية التعازي، لمراجع الدين الكرام وسماحة المرجع الشيرازي دام ‌ظله والعلماء الأعلام وأُسرة آل الرجا لا سيما أنجاله الكرام وسائر العشائر المرتبطة بهم وعموم المؤمنين بهذا المصاب الجلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى