أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يبارك لأعضاء حملة “إمام الحياة” للتبرع بالدم نجاحها

بارك نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، اية الله السيد أحمد الشيرازي، لأعضاء حملة “إمام الحياة” للتبرّع بالدم، جهودهم الإنسانية الساعية لإنقاذ المرضى الراقدين في المستشفيات.
واستقبل السيد الشيرازي في مقرّ إقامته بدولة الكويت، أعضاء الحملة الإنسانية، التي شهدتها دول عربية وإسلامية وأوروبية، وتزامنت مع ذكرى ولادة الإمام الحسين (عليه السلام) بشهر شعبان المعظّم.
وأعرب السيد الشيرازي عن سعادته بما بذله الشباب المؤمنون في حملة “إمام الحياة” للتبرّع بالدم وتقديم المساعدة لمن يحتاجه من الراقدين في المستشفيات، خصوصاً وأنها اقترنت باسم الإمام سيد الشهداء (عليه السلام) ونهضته الإنسانية.
وبحسب القائمين على الحملة وفي تصريح لـ (شيعة ويفز) فإنها “تهدف إلى جمع كميات من الدم بمختلف أصنافه، ورفد المستشفيات ومصارف الدم لتقديمها لمن يحتاجها من المرضى”.
وأضافو، أن “الإمام الحسين (عليه السلام) هو إمام الحياة، وبتضحياته الخالدة في معركة الطف جسّد معاني الإنسانية التي كانت أن تُفقد لولاء حمايته لها بسفك دمه الطاهر على صعيد كربلاء”.
يذكر أنّ حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم، حملة تطوعية انطلقت عام 2012م، من قبل مقلّدي المرجعية الشيرازية، وهي حملة تطوّعيّة، تقام في عدد من البلدان بمناسبة ذكرى مولد الإمام الحسين (صلوات الله وسلامه عليه)، انطلاقاً من تأكيدات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) بجعل يوم الميلاد المبارك يوماً للعطاء والإنسانية والتبرّع بالدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى