أخبارالعالم

الجمعية الشيعية بكاليفورنيا: ولادة الإمام المهدي (عليه السلام) سياحة روحية لبلوغ شهر الطاعة

دعتْ الجمعية الشيعية في مدينة “سان خوسيه” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، المسلمين ومحبي أهل البيت (عليهم السلام)، إلى جعل مناسبة ولادة الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) سياحة روحية لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وقال نبي رضا مير، مدير الجمعية في تصريح صحفي تابعته (شيعة ويفز): إنّ “مناسبة ولادة الإمام المهدي (عليه السلام) رحلة روحية تبلّغنا شهر رمضان المبارك، والتي ننتظر معها تحقيق السلام والعدل الحقيقيين في العالم”.
وأوضح بأنّ “الكفاح من أجل العدالة التي دافع عنها الإمام الحسين (عليه السلام) حتى استشهد ستأتي ثماره مع ظهور إمامنا المهدي (صلوات الله وسلامه عليه)”، مضيفاً، “لندعو خلال هذه الأيام وحتى بلوغ شهر رمضان بسلامة إمامنا المهدي (عليه السلام) والتعجيل بظهوره المبارك”.
وأعرب مير عن أمله بأنّ “يوفّق جميع الشيعة في العالم والمؤمنين بقضية السماء مواصلة طريق الإمام الحسين ونصرة ولده الإمام المهدي (عليهما السلام)”.
وأشار إلى أن “رحلتنا الروحية التي بدأت بمناسبة ولادات الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في شعبان المعظم، هي فرصة للتأمل والتفكّر بمسؤولياتنا وأداء واجباتنا في خدمة الإمام المهدي (عليه السلام)”.
جدير بالذكر، أن الجمعية الشيعية في سان خوسيه، أقامت برامج احتفالية بمناسبة ولادة الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بمشاركة الجالية الشيعية في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى