أخبارالمرجعية

روضة الحسناء تحتفل بتخرّج براعمها الصغار تزامناً مع ولادة الإمام المنتظر (عليه السلام)

أوقدَت روضة الحسناء التابعة لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، شموعَ الفرح بتخرّج براعمها الصغار للعام الدراسي (2020 – 2021)، والتي أقيمت بالتزامن مع ذكرى الميلاد المبارك للإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف).
البراعم الصغار من البنين والبنات، ارتدوا زيّ الروضة المخضرّ كأعمارهم الندية، وراحوا ينشدون الأناشيد والقصائد الشعرية التي تغنّت بحب الإمام المهدي (عليه السلام)، بانتظار طلعته الغرّاء الزكية، مردّدين بشغف كبير: (متى ترانا ونراك).
وأعربت إدارة الروضة عن سعادتها بتخرّج هذه الدفعة من البراعم الصغار، وقالت في تصريح لـ (شيعة ويفز): إنّ “الدورة المتخرّجة تمثّل ثمرة من ثمارها في تربية النشء الصغير على مدى أربع سنوات من عمرها القصير”.
وأضافت بأن “الاحتفالية المقامة شارك بها مجموعة من البنين والبنات من براعم الروضة، ابتهاجاً بتخرّجهم والتي تزامنت مع الفرحة الكبرى للأمة الإسلامية بميلاد منقذ البشرية الإمام الموعود (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.
جدير بالذكر أن روضة الحسناء تابعة لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) التي تعمل برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى