أخبارالإعلام الشيعي

مدير مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل قائد الفرقة الثالثة بسرايا السلام

استقبل مدير مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، في مقر المجموعة، قائد الفرقة الثالثة لسرايا السلام بقيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، المهندس حيدر راضي الخزعلي، ودار الحديث عن أهمية الجهاد والدفاع عن الدين والمذهب والقضاء على العصابات الإرهابية.
وبحسب بيان للمجموعة الإعلامية، فقد ناقش الشيخ المحمّدي مع ضيفه الخزعلي، أهمية تكثيف الجهود الأمنية لردع العصابات الإرهابية وطردها من العراق نهائياً، فضلاً عن دور الإعلام الهادف في الكشف عن جرائمهم ومحاربة أفكارهم الضالّة.
وأضاف بأنّ “الشيخ المحمّدي شدّد على أهمية الجهاد والدفاع في ميادين الحرب وساحات الإعلام لمواجهة العصابات الإجرامية وأفكارهم الضالّة التي تحاول بها التغرير بالآخرين من ضعاف النفوس ليفرّغوا سمومهم ويطلقوا العنان لوحشيتهم لزعزعة الأمن وإرعاب الآمنين من أبناء البلد”، كما “وثمّن جهود المقاتلين في القوات الأمنية في مواجهة الإرهاب الداعشي وحفظ أمن وهيبة البلد”.
ولفت المحمّدي أيضاً بحسب البيان، إلى “توصيات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بتوحيد الصفّ الشيعي تحت شعار (الحسين يوحّدنا)، من أجل تكثيف الجهود في مواجهة الأخطار والأفكار الضالّة”.
وأضاف البيان بأنّ “الخزعلي أكد على ضرورة استمرار ربط المجاهدين بالحوزة العلمية الشريفة التي يستمدون منها الرصيد المعنوي والتوجيهات السديدة في حربهم ضدّ الإرهاب وحماية حقوق الناس والدعوة لنشر السلام والتعايش السلمي بين المكونات والأطياف العراقية”.
كما وأعلن الخزعلي عن انضمامه لمشروع ميثاق حماية أيتام العراق الذي أطلقته مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية، وتوقيعه على ورقة التضامن مع المشروع الإنساني الأكبر، وسط ترحيبه بسعي المؤسسة لتشكيل هيأة مستقلة لرعاية هذه الشريحة الاجتماعية المهمة.
وأهدى الشيخ المحمّدي لضيفه الزائر، في ختام اللقاء، نسخة من إصدار أرشيف أخبار (شيعة ويفز) التي تتضمّن إسهاماتها عبر تغطياتها الإعلامية الخاصة بالمتطوعين والمجاهدين في ساحات الحرب ضد الإرهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى