أخبارالمرجعية

المرجع الخراساني: يجب أن يكون إحياء مولد الإمام المهدي عليه السلام أكثر عظمة من السنوات السابقة

حث المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ حسين وحيد الخراساني، المؤمنين على إحياء ذكرى مولد حجة الله المنتظر الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.
وقال سماحته خلال استقباله عددًا من المؤمنين من أعضاء هيئة الاستفتاء، “يجب أن يكون إحياء مولد الإمام المهدي عليه السلام في هذه السنة أكثر عظمة وجلالًا من السنة الفائتة إن شاء الله، فهو الذي بيمنه رزق الورى وبوجوده ثبتت الأرض، فلو صرف- حتى للحظة واحدة- نظره عنا، لتوقفت الدنيا وأحوالها، فوجودنا وكينونتنا بفضله عليه السلام، وواجبنا يحتم علينا ذكره في كل الأحوال”.
واضاف، “كلي أمل أن تبادر المواكب والهيئات الحسينية بإحياء يوم النصف من شهر شعبان، وسيجزون إن شاء الله في ليلة القدر التي تسجل فيها كل الأعمال والأفعال، فمقدراتنا كلها معلقة بما نقدمه في ليلة ويوم النصف من شهر شعبان، فصاحب هذا اليوم هو مدار الكون والمكان وملجأ عالم الغيب والشهود”.
وتابع، “عليكم أن تحيوا هذا اليوم أعظم وأحسن من كل سنة، فليخطو كل منكم بما يملك من قدرة وطاقة، لأخذ نصيبه من ليلة القدر، فتمام الكملة وتمام النعمة جُعلت في يوم النصف من شعبان، داعيا المسلمين في كل أنحاء العالم لاحياء هذا اليوم المبارك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى