أخبارالعالم الاسلاميالعراق

“الجنوبيون” يواصلون مسيرهم صوب كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الشعبانية

وصلت أفواج الزائرين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) من أقصى الجنوب العراقي إلى مدينة الديوانية، في طريقها إلى مدينة كربلاء المقدسة، لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم ذكرى ولادة الإمام المهدي (عليه السلام).
الطريقُ الرابط بين الجنوب العراقي ومدينة سيّد الشهداء (عليه السلام) بدا وكأنّهُ مخضرٌ مهللٌ بقدوم الزائرين، الذين رفعوا راياتهم الخضراء والصفراء، إعلاناً لإحياء ذكرى الولادة العطرة لمنقذ البشرية ومخلّصها.
وأفاد مراسل (شيعة ويفز) بأن “الشباب المهدوي والنساء وحتّى الكهول، واصلوا سيرهم صوب مدينة كربلاء المقدّسة، على مدى أيام متتالية، ليحلّوا بين أهلهم وأحبّتهمْ ويشاركونهم الأفراح المحمّدية بالذكرى الميمونة”.
وأضاف بأن “المسيرة الشعبانية المباركة، شهدت مرافقة بعض المواكب الحسينية المتنقّلة مع الزائرين، لتقديم الخدمات اللازمة لهم، فضلاً عن توفير الجوانب الأمنية والخدمات الصحيّة اللازمة”.
وسيُحيي محبو أهل البيت (عليهم السلام) يوم الاثنين القادم، (29 آذار الحالي) ذكرى ولادة صاحب العصر والزمان الإمام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) وسط دعوات المحبّين والموالين بتعجيل فرجه ليملأ الأرض قسطاً وعدلاً وجمالاً وأمناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى