أخبارالمرجعية

لقاءات يومية يشهدها مكتب المرجع الشيرازي في مدينة قم المقدّسة

لم تمنعْ الظروف الصحية التي تسبب بها وباء كورونا في مدينة قم المقدّسة، من استقبال المرجع الديني سماحةآية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، لرجال الدين وطلبة الحوزة العلمية وعموم أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مكتبه، لتقديم النصائح والوصايا القيّمة لهم.
واستقبلَ مكتب المرجعية الشيرازية، اليوم الثلاثاء، وفوداً مختلفة من رجال الدين وطلبة الحوزة العلمية الشريفة، مقدّماً لهم بعض النصائح والإرشادات الدينية الهامة في ضرورة المواضبة على طلب العلم وتكثيف التبليغ الديني لما فيه مصلحة الناس وتوعيتهم بأمور دينهم الحنيف.
كما واستقبل سماحته، وفوداً من الزائرين العراقيين والإيرانيين، وباركَ لهم سعيهم في السير على طريق أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء أمرهم عبر إقامة الشعائر الدينية المقدّسة.
لقاءات سماحة المرجع الشيرازي وبحسب ما نشرته صفحة (آية الله الشيرازي) باللغة الإنكليزية على تويتر وتابعتها (شيعة ويفز)، مستمرة على مدار اليوم، ويتم خلال إتباع الإجراءات الصحية مثل ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي بين الحاضرين.
وتهدف هذه اللقاءات المباركة في النهاية إلى إدامة التواصل بين المرجعية الرشيدة والمقلدين وعموم أتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومناقشة قضايا الأمة الإسلامية والقضايا الشيعية حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى